منتديات الابداع


منتديات الابداع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انتر يرصد 23 مليون لكاكا وفيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام


عدد المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 11/04/2009

مُساهمةموضوع: انتر يرصد 23 مليون لكاكا وفيا   الثلاثاء أبريل 21, 2009 2:48 am

انتر ميلان يرصد 33 مليون لضم فيا&كاكا يحث أدريانو على مغادرة الانتر.




ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أن نادي إنتر ميلان الإيطالي يحضّر عرضاً بقيمة 33 مليون يورو لضم مهاجم نادي فالنسيا والمنتخب الإسباني دافيد فيا لتعويض غياب مهاجمه البرازيلي أدريانو.
وكشفت محطة (ميدياسيت) الإيطالية أن قرار أدريانو المفاجئ الأسبوع الماضي باعتزال كرة القدم بشكلٍ مؤقّت استدعى من إدارة النادي الإيطالي التحرّك السريع للبحث عن بديلٍ جديد والتي رأت في هدّاف بطولة أمم أوروبا الأخيرة الخيار الأمثل.
وبالرغم من أن فيا البالغ من العمر 27 عاماً أكّد في العديد من المناسبات عدم رغبته باللعب خارج إسبانيا إلا أن ماسيمو موراتي رئيس نادي النيراتزوري شدّد على قدرته في إغراء الهدّاف الإسباني.
يذكر أن عدداً من كبرى الأندية الأوروبية أبدت رغبتها الكبيرة والمتجدّدة لضم فيا وعلى رأسهم العملاقين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة بالإضافة إلى كل من تشيلسي ومانشيستر سيتي الإنجليزيين.




&




حثّ نجم نادي ميلان والمنتخب البرازيلي ريكاردو كاكا مواطنه أدريانو على مغادرة ناديه إنتر ميلان الإيطالي من أجل المحافظة على مسيرته الكروية.
وأوضح صانع ألعاب نادي ميلان الإيطالي أن إنتر ميلان ليس النادي الأنسب لأدريانو، حيث قال: "أعتقد أنه من الأنسب على أدريانو أن يبحث له عن فريقٍ جديد، لا أعلم إذا كان ميلان الخيار الأمثل بالنسبة له لكني متأكّد بأن عليه مغادرة إنتر ميلان لما فيه مصلحة مسيرته الكروية".
وكان أدريانو قد اتخذ مطلع الأسبوع الماضي قراراً مفاجئاً باعتزال كرة القدم بصورة مؤقتة بسبب معاناته من اكتئابٍ حاد، حيث عبر كاكا عن أسفه وحزنه الشديدين لما يمرّ به حالياً ونصحه بأن يتمسك بإيمانه من أجل الخروج من هذه الأزمة.
وتابع قائلاً: "أدريانو يكن تقديراً كبيراً لماسيمو موراتي رئيس إنتر ميلان الذي فعل الكثير من أجله، وقد أخبرني أدريانو بأنه يتمنى أن يصبح لاعباً متميّزاً في بطولة كبرى وهو يفكّر في أمورٍ كثيرة وقد جعلني أشعر بالحزن والأسف من أجله".
مضيفاً: "الإيمان يمكنّه أن يساعده للخروج من أزمته وأعتقد بأنه الحل الأمثل لكل ما يعاني منه من مشاكل".




المصدر
http://www.artonline.tv/sports/NewsDetails.aspx?newsID=12717





منقول للفائدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al-monaoa3.ibda3.org
 
انتر يرصد 23 مليون لكاكا وفيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الابداع :: الشباب :: الرياضه العالميه-
انتقل الى: