منتديات الابداع


منتديات الابداع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مانشتر يحاول ضم ديدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rashed
نائب المدير العام


عدد المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 14/04/2009

مُساهمةموضوع: مانشتر يحاول ضم ديدا   الثلاثاء أبريل 21, 2009 5:51 pm

ذكرت مجلة سوبر الرياضية الاماراتية في عددها الصادر امس الاربعاء بان مانشستر يونايتد الانكليزي يسعي الي التعاقد مع حارس مرمي منتخب البرازيل لكرة القدم ونادي ميلان الايطالي ديدا مقابل 27 مليون دولار.
وكشفت مصادر موثوقة للمجلة الاماراتية بان اجتماعا ثلاثيا سيعقد اليوم الخميس في موناكو بين مسؤولين من الناديين ومدير اعمال اللاعب.
واضافت بان العرض الذي يحمله ممثل نادي مانشستر يونايتد لإتمام الصفقة يبلغ 20 مليون يورو (نحو 27 مليون دولار) ينتقل بموجبه الحارس الذي يبلغ من العمر 31 عاما إلي صفوف النادي الإنكليزي اعتبارا من الموسم المقبل.
واوضحت بان تحركات مانشستر يونايتد بدات باتجاه ديدا ونادي ميلان منذ أسبوعين. حيث يسعي مانشستر لتدعيم صفوفه بحارس مرمي قدير بعد أن أثبت حارسا المرمي حاليا الامريكي تيم هاورد والايرلندي روي كارول انهما لم يحققا ما كان يرجوه مدرب الفريق السير اليكس فيرغوسون.
ويعتبر ديدا من افضل حراس المرمي في العالم حاليا الي جانب الايطالي جانويلجي بوفون (يوفنتوس) والاسباني ايكر كاسياس (ريال مدريد) والتشيكي بيتر تشيك (تشلسي الانكليزي).
وساهم ديدا في احراز ميلان لقب بطولة الدوري الايطالي وسبق له ان قاد فريقه الي احراز دوري ابطال اوروبا عام 2003 بفوزه علي جاره يوفنتوس بركلات الترجيح وتصدي لمحاولتين.
واضافت بان مسؤولي ميلان اعربوا عن تمسكهم بديدا لكنهم لم يمانعوا بتحديد موعد مع ممثل مانشستر يونايتد ووكيل اعمال ديدا غدا في مونتي كارلو.
يذكر ان فريقي مانشستر وميلان يلتقيان الاسبوع المقبل في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا.
وفي لندن يغيب لاعب الوسط الاسكتلندي دارين فليتشر عن مباريات فريقه مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم بسبب اصابة في اربطة الركبة.
وقال موقع مانشستر يونايتد علي الانترنت ان اللاعب البالغ من العمر 20 عاما الذي اصيب خلال المباراة التي فاز فيها الفريق 2/صفر علي مانشستر سيتي في الدوري الانكليزي في مطلع الاسبوع الحالي سيحتاج الي بضعة اسابيع للتعافي.
ومن المرجح ان تؤدي الاصابة ايضا الي استبعاد فليتشر من تشكيلة منتخب اسكتلندا لمباراته خارج ملعبه امام ايطاليا في تصفيات المجموعة الاوروبية الخامسة للتأهل لنهائيات كأس العالم في 26 اذار (مارس) المقبل.
وفي غلاسكو وافق لاعب الوسط فرناندو ريكسن علي تمديد عقده مع نادي رينجرز الاسكتلندي لكرة القدم حتي عام 2009.
وقال ريكسن لموقع رينجرز علي الانترنت لقد اظهر النادي التزامه تجاهي كلاعب عندما رفض عرضا جيدا لانتقالي الي ايفرتون في يناير الماضي وفي المقابل اريد الان اظهار التزامي بالبقاء مع رينجرز .
ووصف اليكس ماكليش مدرب رينجرز ريكسن (28 عاما) بانه قائد في الملعب. وقال ماكليش يشعر الجميع في رينجرز بالسعادة لان فرناندو مدد عقده مع الفريق. انه شخص رائع... اثبت في الاشهر الثمانية الاخيرة انه لاعب موهوب ومخلص وصاحب شخصية قوية ايضا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rashed
نائب المدير العام


عدد المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 14/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: مانشتر يحاول ضم ديدا   الثلاثاء أبريل 21, 2009 5:53 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rashed
نائب المدير العام


عدد المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 14/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: مانشتر يحاول ضم ديدا   الثلاثاء أبريل 21, 2009 5:56 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المدير العام


عدد المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 11/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: مانشتر يحاول ضم ديدا   الثلاثاء أبريل 21, 2009 11:08 pm

مشكووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al-monaoa3.ibda3.org
 
مانشتر يحاول ضم ديدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الابداع :: الشباب :: الرياضه العالميه-
انتقل الى: